منتدى قالمة التعليمي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى قالمة التعليمي , سبيل التلاميذ و الأساتذة لأداء متميز و نجاح بتفوق في جميع الأطوار و شتى الشعب , و بخاصة للمترشحين لشهادتي : البكالوريا BAC و التعليم المتوسط BEM وشهادة نهاية التعليم الإبتدائي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
  • السلام عليكم  و رحمة الله تعالى و بركاته
  • حرصا على الأمانة العلمية و إعطاء كل ذي حق حقه , نرجو من كل مساهم أن يرفق مساهمته بإسم منجزها أو بالمنتدى أو الموقع الذي نقلها منه إن كانت المساهمة حصرية  شكرا .
  • أسرة منتدى قالمة تهني جميع أعضائها بمناسبة حلول عيد الفطر راجين من المولى عز و جل أن يتقبل منا صيامنا و اعمالنا و أن يعيد علينا هذا العيد في يمن و بركات .

شاطر | 
 

 كسبتم مقابلة وخسرتم شعبا طيب الاعراق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nadjahfaiza
عضو مشارك
عضو مشارك


المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 22/11/2010

مُساهمةموضوع: كسبتم مقابلة وخسرتم شعبا طيب الاعراق   الأربعاء 01 ديسمبر 2010, 13:32

farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao farao

كسبتم مقابلة وخسرتم شعبا طيب الاعراق

قال تعالى : " أدخلوا مصر إن شاء الله آمنين "

حسبناكم يا أهل مصر أهل الأمن والأمان وأهل الضيافةوالجود والكرم لكن جودكم كان وما يزال من اللسان فما كنتم ولا الجود . وأمنكم وأمنتكم كانتا ولا تزالان لبني إسرائيل دون غيرهم من المسلمين وذكرى غزة ما زالتتشهد على ذلكم وهوانكم وخيانتكم استقبلتم فريقنا بورود أمام الكاميرات ورشقتموهمحجارة خلفها ويأبى الله الا أن يتم نوره، وما خفي كان أعظم اذ حرمتموهم النعاسوالسكينة ووترتم اعصابهم وجرحتم نفوسهم وكما قال (ص) : " جرح النفس لايلتئم". وخنتم الأمانة وانتم بفعلكم هذا تجرحون نفس كل جزائري وتخسرون قلب كلوطني حسبتموه انتصارا فوا لله ما هو إلا هزيمة من أعظم الهزائم ولكن أكثرالناس لا يعلمون.

أين كانت حماستكم وحميتكم ورجولتكم وشموخكم عندما كانالأشقاء في فلسطين وغزة بالذات يستنجدون بكم لفتح الحدود لتقديم الطعام والمساعداتالطبية أو حتى للهروب من نيران القذائف العنقودية وقد كنا نحسبكم أيامها في سباتعميق هل استفقتم الآن من غفوتكم واستبحتم أرواح من رووا بدمائهم العطرة تربة أرضكمأثناء حربي 67 و73 .

وها هي الآن تزهق من جديد على مرأى ومسمع من العالم عشيةانطلاق المقابلة .
أمّناكم على أبنائنا فخنتم الأمانة ونقضتم العهود وكنتمكوحوش ضارية على أشبالنا الذين أبوا إلا أن يكونوا خير خلف لخير سلف.
ما عسانا نقول لكم وقد ارتديتم ثوب الذل والمهانة وكنتمأمناء على الأعداء وحوشا على إخوانكم.
يا من رضيتم ببني إسرائيل ورضوا بكم لقد صدق فيكم قولهتعالى:" ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم ولأن اتبعت أهواءهمبعد الذي جاءك من العلم ما لك من الله من وليّ ولا نصير".

وما انسلاخكم عن الأصل الشريف الطاهر العفيف هاجر عليهاالسلام إلا لدناءة أنفسكم، قال (ص):"استوصيكم بأهل مصر خيرا فإن لهم نسباوصهرا".

وكنا بفطرتنا المعهودة لا نمسكم إلا بخير فرفضتم ثوبالطهر والنقاء واستبدلتموه بفرعونية علو وظلم وفساد كبير فوا أسفاه على مصر، وياأسفاه على أم الدنيا.
"أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير، اهبطوا مصرافإن لكم ما سألتم، وضربت عليهم الذلة والمسكنة وباؤوا بغضب من الله".
ولقد حسبنا رئيسنا سوف ينذر من يمس ولو شعرة واحدة منأعضاء فريقنا عفوا، حاشا أن يسموا كذلك فالأعضاء نكرة وهم السفراء الحقيقيون، همفلذات أكبادنا الذين أعادوا لنا الثقة في أنفسنا وفي حبنا لألواننا الوطنية هم منجعلنا نعانقها حتى في نومنا وجعلنا نحلم نوم ويقظة بها ترفرف عاليا في سماءإفريقيا الجنوبية وفي كل مكان، هم من فازوا بالعقول والقلوب، ونجحوا حيث عثرالساسة جميعا رغم طيبة نية بعضهم فأطل علينا وعليهم لا ليقول نحن هنا لا تخافواولا تحزنوا ولكنه أطل ليقول مصر شقيقة فلا نعلم إن كان يقصد بها مرض الشقيقة الذي يصيب الرأس بصداع شديد أم انه كان يخشى عليهم وعلى أرواحهم من تلك الوحوش المفترسة"الحقارة" المجندة والمتكئة والمعبأة لمثل هذه الأعمال الدنيئة .
أردناها مقابلة شريفة وارد توها حربا ضروس فلكم ماسألتم، خسرنا مقابلة ولم نخسر التأهل، قال تعالى:" غُلبت الروم في أدنى الأرضوهم من بعد غلبهم سيغلبون".
وموعدنا الخرطوم إن شاء الله "سنسمه علىالخرطوم" وبإذن الله تكون لنا الكرة عليكم . 14 نوفمبر2009
بقلم فائزة الخِضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كسبتم مقابلة وخسرتم شعبا طيب الاعراق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قالمة التعليمي  :: ثقافة وتسلية :: إعرض مواهبك الخاصة ( شعر , نثر , رسم . . . )-
انتقل الى: